Skip to content Skip to sidebar Skip to footer

ظهور خطين : شابان فرنسيان يقترحان آلية جديدة للكشف عن آثار الخنزير في ... : لا تظهر خطوط التبخّر إلا في الاختبارات التي تكون نتائجها سلبيّةً؛ وذلك لأنّ الاختبار الإيجابي يؤدّي إلى تغيير اللّون في نفس المكان، ممّا يؤدّي عدم ظهور خطّ التبخر، وتعمل اختبارات الحمل المنزلية من خلال الكشف عن مستويات هرمون الحمل، ويظهر تركيزه في فترة مبكّرة من الحمل، أمّا الخطّ الإيجابي قد يكون باهتًا، لكن يكون الخافت له لون، وهذا ما يميّزه عن خط التبخّر الذي هو عديم اللّون، وتوجد عدّة أسباب لاختفاء الخطّ الآخر أو خطّ السّيطرة، كتناول بعض أنواع الأدوية، مثل أدوية الخصوبة.٢

ظهور خطين : شابان فرنسيان يقترحان آلية جديدة للكشف عن آثار الخنزير في ... : لا تظهر خطوط التبخّر إلا في الاختبارات التي تكون نتائجها سلبيّةً؛ وذلك لأنّ الاختبار الإيجابي يؤدّي إلى تغيير اللّون في نفس المكان، ممّا يؤدّي عدم ظهور خطّ التبخر، وتعمل اختبارات الحمل المنزلية من خلال الكشف عن مستويات هرمون الحمل، ويظهر تركيزه في فترة مبكّرة من الحمل، أمّا الخطّ الإيجابي قد يكون باهتًا، لكن يكون الخافت له لون، وهذا ما يميّزه عن خط التبخّر الذي هو عديم اللّون، وتوجد عدّة أسباب لاختفاء الخطّ الآخر أو خطّ السّيطرة، كتناول بعض أنواع الأدوية، مثل أدوية الخصوبة.٢. ظهور خطين احمرين غامقين كبيرين طويلين عريضين في اختبار البول المنزلي على طول يعني بدون انتظار و لا دقيقة اليوم مع اني ما عملتو فبول الصبح يعني بول عادي ، قبل الدورة بيوم في اختبار رخيييص 30 dh بالمغرب يعني 3€ خلاني اشكـ الاختبار خربان لانو. See full list on esteshary.com سويت تحليل حمل منزلي وطلع خط خفيف جدا بعد ساعه. See full list on hyatoky.com ظهور خطين احمرين غامقين كبيرين طويلين عريضين في اختبار البول المنزلي على طول يعني بدون انتظار و لا دقيقة اليوم مع اني ما عملتو فبول الصبح يعني بول عادي ، قبل الدورة بيوم في اختبار رخيييص 30.

بدون ظهور الأعراض؟ appeared first on تريندات. اضطرابات الغدّة الدرقيّة، والنقصان الحادّ في وزن المرأة، ووجود مشكلات مثل تكّيس المبايض، وممارسة التمارين الرياضية المفرطة، وتعرّض المرأة للضّغط النفسي والعصبي.٣ See full list on hyatoky.com يعتبر ظهور خطين باللون الأحمر الداكن فى شريط اختبار الحمل المنزلى دلالة على وجود الحمل بالفعل، إلا أنه هناك بعض الحالات التى قد تخطأ بها هذه الاختبارات فتُظهر خطين باللون الأحمر كدلالة على. Jul 28, 1993 · ظهور خطين في اختبار الحمل ؟؟ !!:

زغوان: الشركة الجهوية للنقل بنابل تشرع في استغلال خطين جديدين
زغوان: الشركة الجهوية للنقل بنابل تشرع في استغلال خطين جديدين from media.shemsfm.net
إعرف المزيد عن ظهور خطين في اختبار. See full list on esteshary.com More images for ظهور خطين » تعتمد اختبارات الحمل المنزلية على مستوى هرمون الحمل hcg في البول، وهذا الهرمون هو الذي يقيسه أيضًا الطبيب في حال لجوء المرأة للفحص الطبي للتأكد من الحمل، لكن الطبيب قد يختبر دم المرأة إضافةً لاختبار البول، وهرمون الحمل يُطلَق في مجرى الدم عن طريق الخلايا التي ستتطور للمشيمة فيما بعد، والمشيمة هي نسيج ذو أهمية بالغة في توفير المواد الغذائية للطفل في رحم الأم، وكذلك لها دور بتخليص الطفل من الفضلات، ولها وظائف حيوية أخرى هامّة. أمّا إذا كان اختبار الحمل المنزلي سلبيًّا ولم تبدأ الدورة الشهريّة فمن الأفضل تكرار الاختبار بعد يوم أو عدّة أيام، ويوجد العديد من العوامل التي قد تؤدّي إلى غياب الدورة الشهرية غير الحمل، مثل: كما أن بهتان لون الخط الثاني لا يعني أن الحمل ضعيف أو فيه خلل، بل يمكن أن يكون معنى ذلك أن الوقت الذي أُجري الاختبار فيه كانت مستويات هرمون الحمل يمكن كشفها بواسطة الاختبار، لكنها ليست عاليةً كما يحدث في وقت لاحق من الحمل حين يتضاعف تركيز الهرمون في الدم والبول، فمهما كان الخط الذي يُشير لل. أسباب ظهور رغوة في البول. بدون ظهور الأعراض؟ appeared first on تريندات.

More images for ظهور خطين »

اضطرابات الغدّة الدرقيّة، والنقصان الحادّ في وزن المرأة، ووجود مشكلات مثل تكّيس المبايض، وممارسة التمارين الرياضية المفرطة، وتعرّض المرأة للضّغط النفسي والعصبي.٣ غالبًا ما تكون المدة اللازمة لظهور نتيجة الاختبار من ثلاث إلى خمس دقائق، وتختلف المدة حسب الشركة المصنعة لاختبار الحمل، وإذا قرأت المرأة نتائج الاختبار ضمن الإطار الزمني الموصى به ورأت خطًا باهتًا فهي على الأرجح حامل، ومن ناحية أخرى إذا لم تظهر أي نتائج إلا بعد مرور عشر دقائق فقد يكون الخط الخافت خط تبخر، مما يعني أن المرأة ليست حاملًا، وإذا كان يوجد أي لبس حول ما إذا كان الخ. يعتبر ظهور خطين باللون الأحمر الداكن فى شريط اختبار الحمل المنزلى دلالة على وجود الحمل بالفعل، إلا أنه هناك بعض الحالات التى قد تخطأ بها هذه الاختبارات فتُظهر خطين باللون الأحمر كدلالة على. See full list on hyatoky.com See full list on hyatoky.com More images for ظهور خطين » أسباب ظهور رغوة في البول. يعد أفضل وقت للجماع هو الفترة التي تلي اختبار التبويض. اختبارات الحمل عادةً فيها خطوط تُشير لعدة أمور، وتُشير هذه الخطوط لقراءة الاختبار، لمعرفة ما إذا كان يوجد خلل في الاختبار ذاته، فالنافذة الرئيسية هي نافذة مؤشر الاختبار، ويكون فيها عادةً خطان، يشير الخط الأول إلى أن الاختبار يعمل عملًا صحيحًا ويسمى خط المعايرة، أما الخط الثاني فهو ما يشير للحمل، وتحتوي بعض الاختبارات على نافذة منفصلة للخط الأول، ونافذة أخرى للخط الثاني، وتشرح الإرشادات المرفقة مع الاختبار السطر الذي يمثل خط المعايرة، وعند إجراء اختبار الحمل يُعد أي خط في نافذة الخط الثاني إشارة اختبار إيجابيةً للحمل حتى إن كان أخف من خط المعايرة، واختلاف اللون وشدته بين الخطين لا يعني وجود مشكلة باختبار الحمل، شريطة أن النتيجة قد ظهرت خلال الحدود الزمنية المحددة للاختبار في التعليمات المرفقة معه. See full list on esteshary.com سرعة تدفق البول مما يؤدي لظهور الرغوة. See full list on esteshary.com ظهور خطين احمرين غامقين كبيرين طويلين عريضين في اختبار البول المنزلي على طول يعني بدون انتظار و لا دقيقة اليوم مع اني ما عملتو فبول الصبح يعني بول عادي ، قبل الدورة بيوم في اختبار رخيييص 30 dh بالمغرب يعني 3€ خلاني اشكـ الاختبار خربان لانو.

See full list on hyatoky.com More images for ظهور خطين » من الناحية النظرية قد يصبح مستوى هرمون الحمل في البول مرتفعًا بما يكفي ليُكتَشَف في وقت مبكر قبل خمسة أيام من اليوم الأول للدورة الشهرية التالية، وعلى الرغم من أن العديد من الاختبارات المتاحة حاليًا تدّعي أن دقتها تصل إلى 99% في اليوم الأول من غياب الدورة الشهرية، إلا أن نتائج الأبحاث تُشير إلى أن موثوقية هذه الأجهزة غير مؤكدة إلى حد ما في المراحل المبكرة من الحمل، وهذا يعني أنه يجب على المرأة توخي الحذر بشأن نتائج اختبار الحمل المبكر جدًا، خاصةً إذا كانت النتيجة سلبيةً، لأن تلك النتيجة قد تكون سلبيةً خاطئةً بسبب عدم ظهور الهرمون في البول بمستوى يمكن قياسه باختبارات الحمل المنزلية، وإذا أجرت المرأة الاختبار في وقت مبكر وحصلت على نتيجة سلبية يمكنها تكرار الاختبار بعد بضعة أيام لتأكيد النتيجة، أما إذا أرادت الحصول على نتيجة أكيدة فعليها أن تنتظر بضعة أيام أو أسبوعًا كاملًا بعد غياب الدورة الشهرية لإجراء الاختبار، وبهذه الطريقة يمكن لها أن تكون واثقةً من أن المستويات العالية من هرمون الحمل ستؤدي لظهور نتيجة أكثر موثوقيةً وتأكيدًا١. Jul 28, 1993 · ظهور خطين في اختبار الحمل ؟؟ !!: ظهور خطين خفيفين في اختبار الحمل.

متى يظهر الحمل | مرحلة
متى يظهر الحمل | مرحلة from i1.wp.com
سويت تحليل حمل منزلي وطلع خط خفيف جدا بعد ساعه. More images for ظهور خطين » زيادة تركيز البول وقلة الماء. Jul 28, 1993 · ظهور خطين في اختبار الحمل ؟؟ !!: إعرف المزيد عن ظهور خطين في اختبار. من الناحية النظرية قد يصبح مستوى هرمون الحمل في البول مرتفعًا بما يكفي ليُكتَشَف في وقت مبكر قبل خمسة أيام من اليوم الأول للدورة الشهرية التالية، وعلى الرغم من أن العديد من الاختبارات المتاحة حاليًا تدّعي أن دقتها تصل إلى 99% في اليوم الأول من غياب الدورة الشهرية، إلا أن نتائج الأبحاث تُشير إلى أن موثوقية هذه الأجهزة غير مؤكدة إلى حد ما في المراحل المبكرة من الحمل، وهذا يعني أنه يجب على المرأة توخي الحذر بشأن نتائج اختبار الحمل المبكر جدًا، خاصةً إذا كانت النتيجة سلبيةً، لأن تلك النتيجة قد تكون سلبيةً خاطئةً بسبب عدم ظهور الهرمون في البول بمستوى يمكن قياسه باختبارات الحمل المنزلية، وإذا أجرت المرأة الاختبار في وقت مبكر وحصلت على نتيجة سلبية يمكنها تكرار الاختبار بعد بضعة أيام لتأكيد النتيجة، أما إذا أرادت الحصول على نتيجة أكيدة فعليها أن تنتظر بضعة أيام أو أسبوعًا كاملًا بعد غياب الدورة الشهرية لإجراء الاختبار، وبهذه الطريقة يمكن لها أن تكون واثقةً من أن المستويات العالية من هرمون الحمل ستؤدي لظهور نتيجة أكثر موثوقيةً وتأكيدًا١. See full list on esteshary.com قد يكون دليل على زيادة نسبة البروتين.

غالبًا ما تكون المدة اللازمة لظهور نتيجة الاختبار من ثلاث إلى خمس دقائق، وتختلف المدة حسب الشركة المصنعة لاختبار الحمل، وإذا قرأت المرأة نتائج الاختبار ضمن الإطار الزمني الموصى به ورأت خطًا باهتًا فهي على الأرجح حامل، ومن ناحية أخرى إذا لم تظهر أي نتائج إلا بعد مرور عشر دقائق فقد يكون الخط الخافت خط تبخر، مما يعني أن المرأة ليست حاملًا، وإذا كان يوجد أي لبس حول ما إذا كان الخ.

أما البول على شكل خطين فيكون سببه يعتبر ظهور خطين باللون الأحمر الداكن فى شريط اختبار الحمل المنزلى دلالة على وجود الحمل بالفعل، إلا أنه هناك بعض الحالات التى قد تخطأ بها هذه الاختبارات فتُظهر خطين باللون الأحمر كدلالة على. ظهور خطين احمرين غامقين كبيرين طويلين عريضين في اختبار البول المنزلي على طول يعني بدون انتظار و لا دقيقة اليوم مع اني ما عملتو فبول الصبح يعني بول عادي ، قبل الدورة بيوم في اختبار رخيييص 30. See full list on esteshary.com يُمكن الكشف عن هرمون الحمل عن طريق اختبار الحمل من وقت انغراس البويضة المخصبة في جدار الرحم، ويحدث ذلك عادةً بعد ستة أيام فقط من الإخصاب، وبمجرد حدوث الزرع يمكن اكتشاف هرمون الحمل في كل من دم الأم وبولها، لكن تركيز هرمون الحمل يكون منخفضًا في البداية ويرتفع بسرعة في الأيام التالية، ويُعد اختبار الحمل المنزلي دقيقًا للكشف عن هرمون الحمل كما هو الحال في اختبار الدم الذي يجريه الطبيب، إلا أنه أكثر ملاءمةً للمرأة من فحص الدم، وأقل تكلفةً، وأسرع بظهور النتيجة، لكن اختبار الدم يمكن أن يكتشف الحمل قبل اختبار الحمل المنزلي، فنتيجته تظهر بعد وقت يصل لبضعة أيام من إجرائه١. ظهور خطين خفيفين في اختبار الحمل. See full list on hyatoky.com إذا أجرت المرأة اختبار الحمل وشاهدت سطرين فقد تعتقد بأنّها حامل، لكن ظهور سطرين عند استخدام الاختبار المنزلي لا يعني بالضّرورة أنّها حامل، فقد يكون الحمل حقيقيًّا وقد لا يكون، ويعدّ اختبار الحمل المنزلي طريقةً بسيطةً ودقيقةّ إلى حدٍ ما لمعرفة إذا ما كانت المرأة حاملًا قبل زيارة الطبيب، ويكون اختبار الحمل المنزليّ مُرفقًا مع التّعليمات. Jul 28, 1993 · ظهور خطين في اختبار الحمل ؟؟ !!: See full list on hyatoky.com قد يكون دليل على زيادة نسبة البروتين. اختبارات الحمل عادةً فيها خطوط تُشير لعدة أمور، وتُشير هذه الخطوط لقراءة الاختبار، لمعرفة ما إذا كان يوجد خلل في الاختبار ذاته، فالنافذة الرئيسية هي نافذة مؤشر الاختبار، ويكون فيها عادةً خطان، يشير الخط الأول إلى أن الاختبار يعمل عملًا صحيحًا ويسمى خط المعايرة، أما الخط الثاني فهو ما يشير للحمل، وتحتوي بعض الاختبارات على نافذة منفصلة للخط الأول، ونافذة أخرى للخط الثاني، وتشرح الإرشادات المرفقة مع الاختبار السطر الذي يمثل خط المعايرة، وعند إجراء اختبار الحمل يُعد أي خط في نافذة الخط الثاني إشارة اختبار إيجابيةً للحمل حتى إن كان أخف من خط المعايرة، واختلاف اللون وشدته بين الخطين لا يعني وجود مشكلة باختبار الحمل، شريطة أن النتيجة قد ظهرت خلال الحدود الزمنية المحددة للاختبار في التعليمات المرفقة معه. تلجأ النساء إلى استخدام أجهزة الفحص المنزلية للتأكد من عدم وجود حمل مع بدء ظهور علامات الحمل وأبرزها تأخر موعد الدورة الشهرية ، وعلى الرغم من أن هذه الأجهزة.

سويت تحليل حمل منزلي وطلع خط خفيف جدا بعد ساعه. كما أن بهتان لون الخط الثاني لا يعني أن الحمل ضعيف أو فيه خلل، بل يمكن أن يكون معنى ذلك أن الوقت الذي أُجري الاختبار فيه كانت مستويات هرمون الحمل يمكن كشفها بواسطة الاختبار، لكنها ليست عاليةً كما يحدث في وقت لاحق من الحمل حين يتضاعف تركيز الهرمون في الدم والبول، فمهما كان الخط الذي يُشير لل. See full list on esteshary.com يُمكن الكشف عن هرمون الحمل عن طريق اختبار الحمل من وقت انغراس البويضة المخصبة في جدار الرحم، ويحدث ذلك عادةً بعد ستة أيام فقط من الإخصاب، وبمجرد حدوث الزرع يمكن اكتشاف هرمون الحمل في كل من دم الأم وبولها، لكن تركيز هرمون الحمل يكون منخفضًا في البداية ويرتفع بسرعة في الأيام التالية، ويُعد اختبار الحمل المنزلي دقيقًا للكشف عن هرمون الحمل كما هو الحال في اختبار الدم الذي يجريه الطبيب، إلا أنه أكثر ملاءمةً للمرأة من فحص الدم، وأقل تكلفةً، وأسرع بظهور النتيجة، لكن اختبار الدم يمكن أن يكتشف الحمل قبل اختبار الحمل المنزلي، فنتيجته تظهر بعد وقت يصل لبضعة أيام من إجرائه١. يعد أفضل وقت للجماع هو الفترة التي تلي اختبار التبويض.

ظهور خطين / السلطات الإسبانية تقترح فتح خطين بحريين لربط ...
ظهور خطين / السلطات الإسبانية تقترح فتح خطين بحريين لربط ... from i0.wp.com
See full list on hyatoky.com أمّا إذا كان اختبار الحمل المنزلي سلبيًّا ولم تبدأ الدورة الشهريّة فمن الأفضل تكرار الاختبار بعد يوم أو عدّة أيام، ويوجد العديد من العوامل التي قد تؤدّي إلى غياب الدورة الشهرية غير الحمل، مثل: Jan 16, 2021 · أفضل اختبارات الحمل الموجودة في الصيدليات تحصلين منها على نتيجة دقيقة بنسبة 90 إلى 95 في المائة، ظهور خطين بعد إجراء التحليل هو علامة أكيدة على الحمل ما لم تكوني تتناولين أي نوع من الأدوية. يعتبر ظهور خطين باللون الأحمر الداكن فى شريط اختبار الحمل المنزلى دلالة على وجود الحمل بالفعل، إلا أنه هناك بعض الحالات التى قد تخطأ بها هذه الاختبارات فتُظهر خطين باللون الأحمر كدلالة على. سرعة تدفق البول مما يؤدي لظهور الرغوة. يُمكن الكشف عن هرمون الحمل عن طريق اختبار الحمل من وقت انغراس البويضة المخصبة في جدار الرحم، ويحدث ذلك عادةً بعد ستة أيام فقط من الإخصاب، وبمجرد حدوث الزرع يمكن اكتشاف هرمون الحمل في كل من دم الأم وبولها، لكن تركيز هرمون الحمل يكون منخفضًا في البداية ويرتفع بسرعة في الأيام التالية، ويُعد اختبار الحمل المنزلي دقيقًا للكشف عن هرمون الحمل كما هو الحال في اختبار الدم الذي يجريه الطبيب، إلا أنه أكثر ملاءمةً للمرأة من فحص الدم، وأقل تكلفةً، وأسرع بظهور النتيجة، لكن اختبار الدم يمكن أن يكتشف الحمل قبل اختبار الحمل المنزلي، فنتيجته تظهر بعد وقت يصل لبضعة أيام من إجرائه١. ظهور خطين احمرين غامقين كبيرين طويلين عريضين في اختبار البول المنزلي على طول يعني بدون انتظار و لا دقيقة اليوم مع اني ما عملتو فبول الصبح يعني بول عادي ، قبل الدورة بيوم في اختبار رخيييص 30 dh بالمغرب يعني 3€ خلاني اشكـ الاختبار خربان لانو. See full list on esteshary.com

غالبًا ما تكون المدة اللازمة لظهور نتيجة الاختبار من ثلاث إلى خمس دقائق، وتختلف المدة حسب الشركة المصنعة لاختبار الحمل، وإذا قرأت المرأة نتائج الاختبار ضمن الإطار الزمني الموصى به ورأت خطًا باهتًا فهي على الأرجح حامل، ومن ناحية أخرى إذا لم تظهر أي نتائج إلا بعد مرور عشر دقائق فقد يكون الخط الخافت خط تبخر، مما يعني أن المرأة ليست حاملًا، وإذا كان يوجد أي لبس حول ما إذا كان الخ.

See full list on hyatoky.com من الناحية النظرية قد يصبح مستوى هرمون الحمل في البول مرتفعًا بما يكفي ليُكتَشَف في وقت مبكر قبل خمسة أيام من اليوم الأول للدورة الشهرية التالية، وعلى الرغم من أن العديد من الاختبارات المتاحة حاليًا تدّعي أن دقتها تصل إلى 99% في اليوم الأول من غياب الدورة الشهرية، إلا أن نتائج الأبحاث تُشير إلى أن موثوقية هذه الأجهزة غير مؤكدة إلى حد ما في المراحل المبكرة من الحمل، وهذا يعني أنه يجب على المرأة توخي الحذر بشأن نتائج اختبار الحمل المبكر جدًا، خاصةً إذا كانت النتيجة سلبيةً، لأن تلك النتيجة قد تكون سلبيةً خاطئةً بسبب عدم ظهور الهرمون في البول بمستوى يمكن قياسه باختبارات الحمل المنزلية، وإذا أجرت المرأة الاختبار في وقت مبكر وحصلت على نتيجة سلبية يمكنها تكرار الاختبار بعد بضعة أيام لتأكيد النتيجة، أما إذا أرادت الحصول على نتيجة أكيدة فعليها أن تنتظر بضعة أيام أو أسبوعًا كاملًا بعد غياب الدورة الشهرية لإجراء الاختبار، وبهذه الطريقة يمكن لها أن تكون واثقةً من أن المستويات العالية من هرمون الحمل ستؤدي لظهور نتيجة أكثر موثوقيةً وتأكيدًا١. See full list on esteshary.com See full list on hyatoky.com ظهور خطين احمرين غامقين كبيرين طويلين عريضين في اختبار البول المنزلي على طول يعني بدون انتظار و لا دقيقة اليوم مع اني ما عملتو فبول الصبح يعني بول عادي ، قبل الدورة بيوم في اختبار رخيييص 30. See full list on hyatoky.com يعتبر ظهور خطين باللون الأحمر الداكن فى شريط اختبار الحمل المنزلى دلالة على وجود الحمل بالفعل، إلا أنه هناك بعض الحالات التى قد تخطأ بها هذه الاختبارات فتُظهر خطين باللون الأحمر كدلالة على. Jan 16, 2021 · أفضل اختبارات الحمل الموجودة في الصيدليات تحصلين منها على نتيجة دقيقة بنسبة 90 إلى 95 في المائة، ظهور خطين بعد إجراء التحليل هو علامة أكيدة على الحمل ما لم تكوني تتناولين أي نوع من الأدوية. أما البول على شكل خطين فيكون سببه تلجأ النساء إلى استخدام أجهزة الفحص المنزلية للتأكد من عدم وجود حمل مع بدء ظهور علامات الحمل وأبرزها تأخر موعد الدورة الشهرية ، وعلى الرغم من أن هذه الأجهزة. إذا أجرت المرأة اختبار الحمل وشاهدت سطرين فقد تعتقد بأنّها حامل، لكن ظهور سطرين عند استخدام الاختبار المنزلي لا يعني بالضّرورة أنّها حامل، فقد يكون الحمل حقيقيًّا وقد لا يكون، ويعدّ اختبار الحمل المنزلي طريقةً بسيطةً ودقيقةّ إلى حدٍ ما لمعرفة إذا ما كانت المرأة حاملًا قبل زيارة الطبيب، ويكون اختبار الحمل المنزليّ مُرفقًا مع التّعليمات. غالبًا ما تكون المدة اللازمة لظهور نتيجة الاختبار من ثلاث إلى خمس دقائق، وتختلف المدة حسب الشركة المصنعة لاختبار الحمل، وإذا قرأت المرأة نتائج الاختبار ضمن الإطار الزمني الموصى به ورأت خطًا باهتًا فهي على الأرجح حامل، ومن ناحية أخرى إذا لم تظهر أي نتائج إلا بعد مرور عشر دقائق فقد يكون الخط الخافت خط تبخر، مما يعني أن المرأة ليست حاملًا، وإذا كان يوجد أي لبس حول ما إذا كان الخ. أسباب ظهور رغوة في البول.